التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية والملابس الرجالية - كيف يجب أن يرتدي الرجل ملابس الكاميرا

دليل لارتداء الملابس المناسبة للرجال عندما يتم تصويرهم بواسطة كاميرا رقمية ثابتة.

مقدمة لتزيين صورتك



هل تتذكر يوم الصورة المدرسية؟



ربما كانت والدتك قد اتخذت القرار النهائي بشأن ما سترتديه ، وكيف ستمشط شعرك ، وكيف ستبتسم. كان هناك دائمًا ترقب غير مريح بين التقاط صورتك حتى يوم استلام الصور المطبوعة.

لا يفكر بعض الأطفال في الصور المدرسية ، لكن يعتقد بعض الأطفال أنه إذا كانت صورتهم ليست جيدة ، فقد يجعل وجودهم في المدرسة كابوسًا. لم نعد في المدرسة ولم تخبرنا الأم ماذا نرتدي ، لكن أهمية معرفة كيفية ارتداء الملابس للكاميرا لم تتغير.



ما سبب أهمية ارتداء الملابس للكاميرا

قد تسأل ، 'ماذا في ذلك؟ ما أهمية ارتداء الملابس المناسبة للكاميرا؟ ' بصراحة ، الطريقة التي تُرى بها هي الطريقة التي يتم بها تصويرك. إذا أخذ الرجل الوقت وبذل جهدًا في ارتداء الملابس بأسلوب فعال ، فكلما زاد تأثير وجاذبية صورته.

بغض النظر عما إذا كنت ستلتقط صورة جواز السفر أو صورة العائلة أو الصورة الرسمية للعمل ، يجب أن يبدو الرجل في أفضل حالاته. قبل البدء في التفاصيل ، هناك بعض النقاط الأولية التي يجب أخذها في الاعتبار قبل الجلوس أمام الكاميرا.



رجل يرتدي سترة رياضيةالكاميرا والملابس الرجالية

تمامًا مثل كاميرا الفيديو ، فإن الكاميرا الثابتة ليست متطورة مثل أعيننا. فيلم و كاميرا رقمية التكنولوجيا بعيدة عن قدرة بصرنا. لذلك فإن ما 'تراه' الكاميرا يختلف عما نراه شخصيًا. لماذا يجب أن تعرف هذا؟ ستتمتع الكاميرا الثابتة بوقت أسهل من كاميرا الفيديو لأن الكاميرا الثابتة تلتقط صورة واحدة فقط.

لا داعي للقلق بشأن أنماط مويرو. ومع ذلك ، يمكن فقد الكثير من الأنماط في الصورة خاصة إذا تمت إضافة إضاءة غير مواتية.

إضاءة لصور فعالة

يوجد في عالم الصور ثلاثة أنواع رئيسية من الإضاءة. الأول هو الإضاءة المحايدة. هذا النوع من الإضاءة شائع الاستخدام لصور جواز السفر أو الصور المدرسية. الضوء متساوي ويستخدم لإضاءة وجهك وخلفيتك. لا يوجد شيء ممتع بشكل خاص حول هذا النوع من الضوء ، لكنه ينجز المهمة.

والثاني هو الإضاءة المنخفضة الرئيسية. تستخدم الإضاءة المنخفضة للتركيز والدراما. غالبًا ما تكون الخلفية مظلمة وتركز الإضاءة على وجهك مع سقوط حاد من الذقن لأسفل (تاركًا رقبتك وكتفيك ممتزجين في الظلام). الثالث نوع الإضاءة مفتاح عالي. الإضاءة الرئيسية عالية ساطعة و 'جيدة التهوية'. قيم التعرض عالية وبدلاً من التلاشي في الظلام ، هناك نقص في الظلال في الإضاءة الرئيسية.

ماذا يجب أن يرتدي الرجل في صور جواز السفر

صورة جواز السفر هي صورة لا ينظر إليها سوى عدد قليل من الأشخاص في أي وقت تسافر فيه دوليًا. تتعلق الصورة الصحيحة لجواز السفر بإظهار وجهك أكثر من الملابس التي ترتديها. ومع ذلك ، فإن لقطة الرأس تظهر رقبتك وكتفيك. ارتدي قميصًا يتناسب مع وجهك وارتدي ربطة عنق تتناسب مع ياقة قميصك.

إلى سترة باللون الفحمي أو الأزرق الداكن ، على الرغم من أنه ليس مطلوبًا ، فإنها تسحب خيوط المسافر الذي يرتدي ملابس أنيقة معًا. أخيرًا ، لا تنس أن تكون مهيأ جيدًا وتأكد من الحفاظ على تعبير طبيعي ومحايد.

ما الذي يجب أن يرتديه الرجل في الصور العائلية

إذا كانت لديك صورة جماعية ، فقد تُجبر على ارتداء مثل الألوان والأنماط والمواد. في أغلب الأحيان ، تميل الصور العائلية نحو الصور غير الرسمية وغير الرسمية والشخصية. هناك عدد لا يحصى من الطرق لارتداء صور الأسرة ؛ يعتمد ذلك على الغرض من التصوير ونية الأسرة (رسمية أو غير رسمية أو حتى روح الدعابة).

ستجعلك الصور العائلية غير الرسمية المحتملة ترتدي أ سترة وسراويل مجانية. ربما تكون أنت وعائلتك في الهواء الطلق على الشاطئ وسترتدون الكاكي وقميصًا أبيض قصير الأكمام.

إذا اخترت الذهاب إلى استوديو الصور من تلقاء نفسك (قل أنك تريد أن تعطي عائلتك صورة لك كهدية) ، فأنت تتحكم بنسبة 100٪ في ما ترتديه. أقترح أن تفكر في إحضار ثلاث أزياء لالتقاط الصور. الزي الأول رسمي: بدلة أو سترة. والثاني على قدم المساواة مع الأعمال غير الرسمية. والزي الثالث غير رسمي. تحتوي معظم استوديوهات الصور على غرف تبديل ملابس ومعظم المصورين يقومون بتغير الملابس في أسعار الباقات الخاصة بهم.

فيما يلي مثال جيد لرجل عائلة يرتدي ملابس أنيقة:


كيف يجب أن يرتدي الرجل صورًا خفيفة محايدة

كما نوقش أعلاه ، الضوء المحايد هو الإضاءة الأساسية والأسهل في ارتداء الملابس. ستعمل أي بدلة وقميص منسق وربطة عنق بإضاءة محايدة. ومع ذلك ، يجب تجنب الألوان الساخنة (مثل الوردي والبرتقالي والأخضر) لأن الكاميرا ستواجه صعوبة في الكشف بشكل صحيح عن قيم اللون الوردي الساخن أو البرتقالي الساخن ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى أن الرجل الذي يرتدي ربطة عنق وردية اللون ليس رجوليًا جدًا .

ما يجب أن يرتديه الرجل في الصور الشخصية المنخفضة

إذا اخترت التقاط صورتك في إضاءة رئيسية منخفضة ، فتوقع الحصول على نتائج مثيرة. ومع ذلك ، فإن ارتداء اللون الأسود بالكامل في بيئة مليئة بالظلال سيعطي المصور مشكلة. إذا كنت ترتدي الكثير من الظلام في الإضاءة المنخفضة الرئيسية ، فإنك تخاطر بأن تكون مجرد 'رأس عائم'.

ستضيع الملابس الداكنة التي ترتديها في الخلفية المظلمة وسيتم تمييز رأسك فقط. لتجنب ذلك ، ضع في اعتبارك ارتداء معطف بدلة رمادي فاتح أو سترة بليزر مع قميص أبيض.

ما يجب أن يرتديه الرجل في الصور الشخصية العالية

الأبيض هو النغمة السائدة في الإضاءة الرئيسية. تعمل أي ألوان بشكل جيد في الإضاءة الرئيسية المرتفعة ، ومع ذلك ، يجب تجنب ارتداء اللون الأبيض لأنك لا تريد أن تغسل. تعتبر البدلة الرمادية والقميص الأزرق وربطة العنق الحمراء المحترقة مزيجًا كلاسيكيًا وتبدو جيدة في بيئة الإضاءة الخالية من الظل.

ما الذي يجب أن يرتديه الرجل في صور الأعمال

يعد نقل الثقة والقوة والمعرفة والاحتراف أمرًا مهمًا للغاية في صورة الأعمال. ستساعد الملابس التي ترتديها في إشعاع الصفات الإيجابية التي سيراها جميع المشاهدين عندما ينظرون إلى صورة عملك.

مطلوب بدلة مناسبة دائمًا تقريبًا. فحم صلب داكن بدله رمادي كلاسيكي ويعمل بشكل جيد مع أي عمر. ارتدِ بدلة زرقاء داكنة مع خطوط مقلمة إذا كنت تعتبر نفسك 'كبارًا'. من المتوقع أيضًا ارتداء قمصان بيضاء ، لكن اللون الأزرق الفاتح يعمل جيدًا أيضًا. حافظ على ربطة العنق بسيطة ولكنها مجانية لبدلتك وقميصك.

الخلاصة لكيفية ارتداء الرجل للكاميرا الثابتة

لم يعد لدينا أمهاتنا يختارن ملابسنا لصورنا. أن يكبروا يعني أننا مسؤولون عما نقوم به وكيف يُنظر إلينا في الأماكن العامة. يقول المثل أن الصورة تساوي ألف كلمة ؛ لا أستطيع أن أتفق أكثر.

بغض النظر عما إذا كنت تقف للحصول على صورة جواز سفر بسيطة أو تتخيل صورة عمل رسمية ستزين قاعات إحدى شركات Fortune 500 ، فإن قضاء الوقت والجهد في ارتداء الملابس بشكل صحيح سيكون مفيدًا لك ولشخصيتك ، لعائلتك وشركتك.