اختيار الرائحة و ماتي | كيف تدرك المرأة رائحة الرجل
علاقات شخصية

اختيار الرائحة و ماتي | كيف تدرك المرأة رائحة الرجل

2021

Scent and Mate Selection س: لقد قمت بتحسين طريقة ملابسي ولكني لم أفكر مطلقًا في كيفية شم رائحي. لا تهتم النساء بهذا القدر ، أليس كذلك؟ كل ما في الداخل هو المهم. ج: اه ليس تماما. إن كونك شخصًا جيدًا سيساعدك بالتأكيد في الحصول على موعد والاحتفاظ به ، ولكن هناك شريك

7 'مشاكل' فقط الرجال الذين يرتدون ملابس حادة كفاح التأنق بشكل جيد | سبع قضايا يتعامل معها الرجل الأنيق
علاقات شخصية

7 'مشاكل' فقط الرجال الذين يرتدون ملابس حادة كفاح التأنق بشكل جيد | سبع قضايا يتعامل معها الرجل الأنيق

2021

مقال فكاهي يصف سلبيات كونك رجل أنيق. تفصيل لـ 'المشاكل' التي يجب على كل شخص يرتدي ملابس حادة أن يواجهها كل يوم.

3 نصائح للتوقف عن الاهتمام بما يعتقده الآخرون | كيف تتوقف عن مقارنة نفسك توقف عن القلق بشأن آراء الناس
علاقات شخصية

3 نصائح للتوقف عن الاهتمام بما يعتقده الآخرون | كيف تتوقف عن مقارنة نفسك توقف عن القلق بشأن آراء الناس

2021

هل سئمت من مقارنة نفسك بالناس؟ فيما يلي 3 استراتيجيات للتوقف عن الاهتمام بما يعتقده الناس.

4 خطوات للعمل لبناء ثقة لا تتزعزع ... حتى لو كنت انطوائيًا | كيف تصبح واثقًا عندما تكون خجولًا
علاقات شخصية

4 خطوات للعمل لبناء ثقة لا تتزعزع ... حتى لو كنت انطوائيًا | كيف تصبح واثقًا عندما تكون خجولًا

2021

هل أنت انطوائي؟ بناء ثقة لا تتزعزع مع خطوات العمل هذه. دليلك لتصبح واثقا.

9 من أصل 10 أشخاص يغشون؟ | الذي يمكن أن تثق به؟ | 3 أشياء تجعلك ساذجًا | الجدارة بالثقة في قرارات القيادة وإدارة المخاطر
علاقات شخصية

9 من أصل 10 أشخاص يغشون؟ | الذي يمكن أن تثق به؟ | 3 أشياء تجعلك ساذجًا | الجدارة بالثقة في قرارات القيادة وإدارة المخاطر

2021

كيف تعرف أنك تستطيع الوثوق بشخص ما؟ يقترح بحث جديد من جامعة هارفارد 3 أشياء تجعلك ساذجًا. 90٪ من الناس يغشون.

5 نصائح عن موعد أول للرجال التي تعمل (منها) | كيف تتحدث إلى النساء بشكل فعال أساسيات المواعدة من وجهة نظر المرأة
علاقات شخصية

5 نصائح عن موعد أول للرجال التي تعمل (منها) | كيف تتحدث إلى النساء بشكل فعال أساسيات المواعدة من وجهة نظر المرأة

2021

سجل أول موعد؟ هل تقلق من أن تفسد الأمر؟ اتبع هذه النصائح الخمس لضمان موعد ثانٍ. نصائح للمواعدة للرجال.

10 أشياء تعيقك | عيش حياة أفضل بإزالة هذه العناصر | الإلهاءات التي تبطئ نموك ونجاحك
علاقات شخصية

10 أشياء تعيقك | عيش حياة أفضل بإزالة هذه العناصر | الإلهاءات التي تبطئ نموك ونجاحك

2021

يمكن أن يؤدي الانحراف عن الإنتاجية إلى إعاقة التقدم. لا تدع هذه العقبات التي يمكن السيطرة عليها تمنعك من النجاح!

كيف يمكن للمراسلة الفورية زيادة العلاقة الحميمة؟ 5 أسرار الرسائل النصية يحتاج كل رجل إلى معرفتها
علاقات شخصية

كيف يمكن للمراسلة الفورية زيادة العلاقة الحميمة؟ 5 أسرار الرسائل النصية يحتاج كل رجل إلى معرفتها

2021

يستند هذا المنشور إلى الفيديو - 5 أسرار للرسائل النصية يجب على كل رجل معرفتها أيها السادة ، أنطونيو هنا. اليوم ، سأستعرض خمسة أسرار للرسائل النصية أعتقد أن كل رجل يحتاج إلى معرفتها. الآن ، لقد جئت من خلفية الرسائل النصية التي أصبحت جزءًا من حياتي في السنوات القليلة الماضية. لم أفعل

7 نصائح للنجاح في الاقتراب من النساء | كيف ترفع مستوى لعبتك وتتحدث إلى الفتيات بالفيديو
علاقات شخصية

7 نصائح للنجاح في الاقتراب من النساء | كيف ترفع مستوى لعبتك وتتحدث إلى الفتيات بالفيديو

2021

هذا المنشور مبني على الفيديو - كيف تبدأ محادثة مع امرأة قابلتها للتو | نصائح حول الاقتراب والتحدث مع النساء السادة ، أنطونيو هنا. حسنا. لقد طلبت هذا الفيديو ، وها هو كيف تتحدث مع الفتيات. كيفية الخروج والتعامل والالتقاء والمشاركة فقط

3 أسرار يجب على كل شخص لطيف معرفتها | كيف تستخدم 'لطيفة' لصالحك | تحدث واحصل على ما تريد
علاقات شخصية

3 أسرار يجب على كل شخص لطيف معرفتها | كيف تستخدم 'لطيفة' لصالحك | تحدث واحصل على ما تريد

2021

هذا منشور ضيف من كاترينا رضوي ، مدربة الاتصالات ، تساعد الأشخاص الذين يعانون من القلق الاجتماعي والثقة الاجتماعية على أن يصبحوا جذابين اجتماعيًا ويعيشون أفضل حياتهم. هل سئمت وتعبت من قراءة نصائح فنان البيك اب أو الطرق التي يمكنك من خلالها 'التزييف حتى'

7 نصائح حول كيفية تذكر الأسماء | مساعدة الآخرين على تذكر اسمك | نصيحة تذكر الاسم
علاقات شخصية

7 نصائح حول كيفية تذكر الأسماء | مساعدة الآخرين على تذكر اسمك | نصيحة تذكر الاسم

2021

لذا حضرت إلى حفلة ..... ... قابل 2 إلى 3 أشخاص جدد ..... ..... ثم أدركت أنك نسيت أسمائهم على الفور تقريبًا. دوه! لا تقلق - هذا يحدث لمعظمنا. في الواقع ، ظهرت دراسة باللغة الإنجليزية في مجلة علم النفس التجريبي (2000 ، المجلد 6 ، العدد 2 ، The Na

عملية التغيير | كيف تحقق أهدافك
علاقات شخصية

عملية التغيير | كيف تحقق أهدافك

2021

كيف تجعل عقلك يفعل ما تريد. يقول المثل: 'إذا كان التغيير سهلاً ، فسنكون جميعًا قديسين'. كانت هناك دائمًا فجوة بين ما يريده البشر وما تمكنا من تحقيقه. الكثير من أعظم منتجاتنا الثقافية - العلم والفلسفة والدين والفن ، إلخ - ص

10 أخطاء في الأسلوب الحديث | آداب سيئة تقتل الانطباعات الأولى
علاقات شخصية

10 أخطاء في الأسلوب الحديث | آداب سيئة تقتل الانطباعات الأولى

2021

هل تعلم أن هناك عادات معينة تعيق قدرتك على التواصل بشكل جيد مع الناس؟ تعرف على 10 أخطاء في الأسلوب الحديث يجب تجنبها أو تجاهلها.

كلمة الرجل هي رباطه | 4 نصائح للوفاء بوعودك بالفيديو
علاقات شخصية

كلمة الرجل هي رباطه | 4 نصائح للوفاء بوعودك بالفيديو

2021

هذا المنشور مبني على الفيديو - كلمة الرجل هي رباطه؟ | 4 نصائح للوفاء بوعودك | كيف تكون رجل كلمتك كلمة الرجل هي رباطه. أيها السادة ، سمعتم ذلك من قبل ، أليس كذلك؟ كم مرة كسرت كلمتك؟ فكر في الأمر. كن صادقا. أنظر إلى الوراء عندما أبدأ

5 طرق أحكم عليك | لماذا 'لا تحكم على كتاب من غلافه' خطأ
علاقات شخصية

5 طرق أحكم عليك | لماذا 'لا تحكم على كتاب من غلافه' خطأ

2021

كيف أحكم أنا وأقرانك عليك؟ فيما يلي 5 طرق يبني بها الناس انطباعاتهم الأولى عن شخصيتك.

10 نصائح لتبدو ذكية بسرعة | تظهر بسرعة أكثر ذكاءً مع الأسلوب والسلوك
علاقات شخصية

10 نصائح لتبدو ذكية بسرعة | تظهر بسرعة أكثر ذكاءً مع الأسلوب والسلوك

2021

هناك طرق يمكن للرجل أن يبدو أكثر ذكاءً بسهولة. يمكن إظهار الذكاء من خلال ما ترتديه وكيف تتصرف. على سبيل المثال ، يمكن أن تجعلك النظارات تبدو أكثر ذكاءً ولكن التواصل البصري يمكن أن يجعلك تبدو أكثر ذكاءً أيضًا.

10 اعتراضات عند تصعيد صورتك | الرد على أسلوب النقاد النقد المشترك لخلع الملابس شارب
علاقات شخصية

10 اعتراضات عند تصعيد صورتك | الرد على أسلوب النقاد النقد المشترك لخلع الملابس شارب

2021

تبدأ في إصلاح أسلوبك وبدلاً من تلقي المجاملات ، فأنت في الطرف المتلقي للسلبية. كيف تتعامل مع الاعتراضات الشائعة من الأصدقاء والعائلة الذين لم يعتادوا على هذه النسخة الأنيقة الجديدة منك؟

12 قيمة يجب على كل رجل أن يجسدها | فيديو كيف تحدد قيم عائلتك
علاقات شخصية

12 قيمة يجب على كل رجل أن يجسدها | فيديو كيف تحدد قيم عائلتك

2021

هذا المنشور يعتمد على الفيديو - 12 من القيم العائلية | باستخدام القيم للتحفيز والتوجيه والنجاح في الحياة اليوم ، أيها السادة ، سأتحدث إليكم عن قيم الأسرة. سأشارك معك ، قيم عائلتي الـ 12. هذا شيء شاركته مع بعض الأشخاص الآخرين. بي

4 نصائح حول كيفية استخدام تعابير الوجه لتبدو أكثر ذكاءً | فيديو لماذا تعابير الوجه مهمة
علاقات شخصية

4 نصائح حول كيفية استخدام تعابير الوجه لتبدو أكثر ذكاءً | فيديو لماذا تعابير الوجه مهمة

2021

هذا المنشور مبني على الفيديو - ماذا يقول وجهك عن معدل ذكائك؟ نقل الذكاء من خلال تعبيرات الوجه مرحبًا! أنا أنطونيو سينتينو. أنا مؤسس Real Men Real Style. اليوم ، أيها السادة ، سنتحدث عن سبب أهمية تعبيرات الوجه خاصة بالنسبة للرجال. انا ذاهب الى

لماذا التغيير صعب جدا | كسر العادة السيئة | خلق عادات جيدة | معلومة معتادة
علاقات شخصية

لماذا التغيير صعب جدا | كسر العادة السيئة | خلق عادات جيدة | معلومة معتادة

2021

هذا المنشور مبني على الفيديو - لماذا التغيير صعب للغاية | كسر العادة السيئة. مرحبا! أنا أنطونيو سينتينو. أنا مؤسس Real Men Real Style. اليوم ، سأتحدث عن سبب صعوبة التغيير. كثير منا لديه تطلعات كبيرة. نرى أنفسنا في وضع أفضل من الناحية المالية ، نحن